جديد ادوات جيلبريك ios 7 في السيديا

في حين ان الكثير من التركيز انصب على وصول اشهر ادوات السيديا بعد جيلبريك ios 7 مثل BiteSMS و Zeppelin وغيرها من الادوات المعروفة وتحديثها الى ios 7 . هناك ايضا عدد من الادوات على السيديا الرائعة والتي حصلت على تحديث لتتوافق مع ios 7 الايام الماضية ولكنها ليست معروفة كثيرا. في هذا الموضوع سوف نلقي نظرة على جديد ادوات السيديا التي تم اصدارها ل ios 7 على الايفون و الايباد وتستكشفها نهاية هذا الاسبوع.

قبل ان تتحمس جدا, تذكر ان هذه الادوات مازالت غير متوافقة مع ايفون 5s , ايباد اير و ايباد 2 حتى وصول تحديث MobileSubstrate .
DockShift: هي اداة السيديا الجديدة على السيديا التي تمكنك من تغيير خلفية مربع التطبيقات في الاسفل ل ios 7 , يتم تحميل الاداة مع العديد من التشكيلات للاختيار من بينها عن تغيير الخلفية. يمكن اختيار شكل شفاف او ضبابي وهناك 12 خيار خلفيات للاختيار بينها. وايضن اداة TransparentDock تشابهها في العمل.

 BiteSMS: احد اكثر الادوات شعبية, متاح اخيرا ل ios 7 في اصدار بيتا.
المستخدمين ابلغو عن ان هناك الكثير من الاخطاء الصغيرة حاليا لان هذا هو اصدار بيتا, لذلك اذا كنت تريد تطبيق رسائل مستقر فالافضل الانتظار بعض الوقت, لانه يتم استبدال تطبيق الرسائل الافتراضي على الجهاز بدلا من وجود تطبيقين كما في الاصدارات السابقة. بامكانك تحميل الاداة من خلال هذا السورس test-cydia.bitesms.com
SwitchSpring: اداة تسمح لك بسهولة اغلاق جميع التطبيقات النشطة او اعادة تشغيل جهازك من خلال مشغل التطبيقات, شاهد الفيديو لمعرفة طريقة عمل الاداة.

Purge: هذي الاداة ايضا لاغلاق جميع التطبيقات النشطة ولكن بطريقة مختلفة عن السابقة واسهل, بعد تثبيت الاداة فقط اضغط على زر الهوم مرتين ثم اضغط على اي تطبيق نشط لفترة حتى تظهر رسالة اضغط yes وسوف يتم اغلاق جميع التطبيقات النشطة دفعة واحدة.

Posted on December 28, 2013, in سيديا. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a comment