ماهي مواصفات ايباد 5 و ايباد ميني 2 الجديدة

تاكد حدث ابل للايباد الجديد سيعقد في 22 اكتوبر , في ذلك الوقت سوف تكشف ابل عن ايباد 5 و ايباد ميني 2 , والتي هي ايضا منتجات طال انتظارها. لذلك اذا تريد ان تعرف ما المميزات الجديدة في المنتجات الجديدة, دعونا نعطيك فكرة لما سوف يتم الاعلان عنه من ابل وفقا للشائعات والتسريبات السابقة.

أيباد 5


اولا, سوف تقدم ابل انظمة الالوان الجديدة لجهاز ايباد 5, وسوف تستخدم نفس انظمة الوان ايفون 5S , اي ذهبي, فضي, رمادي. وقد شاهدنا الهيكل الخارجي تم تسريبه للايباد 5 الرمادي.
المواصفات, حسب الاخبار السابقة ان ايباد 5 ستعتمد على تصميم مماثل من ايباد ميني, سيكون حواف اضيق, والهيكل ارق واقل وزن.
ايباد 5 ايضا سيضم معالج A7 , و زر هوم مع دمج استشعار بصمات الاصابع Touch ID .


ايباد ميني 2

بالنسبة للايباد ميني 2, المستخدمين, اكثر قلقا حول ما اذا كانت ابل سوف تعطي الايباد ميني مع شاشة ريتينا ام لا. وحسب الاخبار الحالية, فان ابل سوف تقدم ايباد ميني 2 مع شاشة ريتينا.
mini 2 gold 1024×768 ماهي مواصفات ايباد 5 و ايباد ميني 2 الجديدة
الجوانب الاخرى, سيكون ايباد ميني 2 يتبع تصميم الجيل الاول, ولكن هناك انباء ان الجيل الثاني ايضا مع ميزة بصمة الاصابع, بالاضافة الى ذلك, مع معالج A7 . ذهبي, رمادي, فضي. والان نرى الهيكل المسرب من هذه النماذج الثلاثة.

متى سيتم بيع المنتجات الجديدة

بالنسبة للايباد 5 , سيكون متاح للشراء بعد انتهاء الحدث باسبوع, اما ايباد ميني 2 , يكون راجعا الى القدرة الانتاجية للشاشات الريتينا.


غيرها


2013 Mac Pro release importance ماهي مواصفات ايباد 5 و ايباد ميني 2 الجديدة
في يونيو من هذا العام, اصدرت ابل ماك برو, ووعدت ان المنتجات الجديدة للبيع في الخريف. في هذا الحدث, فانها قد تعلن عن وقت طرحها في السوق والسعر. بالاضافة الى اطلاق OS X Mavericks رسميا للبيع . سيتم ايضا تحديث ماك بوك اير مع معالجات انتل Intel Haswell .

Posted on October 13, 2013, in news, أخبار, العاب ايفون, ايباد. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a comment