تغيير صوتك اثناء المكالمة على الايفون عبر اداة VoiceChanger

اداة VoiceChanger تغيير الصوت للايفون هي اداة جديدة تمكنك من تغيير صوتك في اي مكالمة هاتفية على الايفون, مباشرة اثناء المكالمة (وانت تتحدث مع الشخص على الخط) يمكنك ببساطة تغيير الصوت وتعيين نمط صوت ترغب فيه من الاعدادات وسوف يسمع الشخص على الطرف الاخر من المكالمة صوتك الي غيرته.
هذه الاداة رائعة تغير صوتك عند التحدث على الهاتف بحيث الطرف الاخر يسمع صوتك مثل سيد الظلام, الحوت, وغيرها من الخيارات لتغيير صوتك, يمكنك التبديل بين الاصوات اثناء المكالمة, واضافة ثاتير ايضا والعودة او العودة الى صوتك العادي.

Voice Changer Tweak 280x497 تغيير صوتك اثناء المكالمة على الايفون عبر اداة VoiceChanger VoiceChanger Tweak 280x497 تغيير صوتك اثناء المكالمة على الايفون عبر اداة VoiceChanger

يمكنك ايضا عبر VoiceChanger تمكين/تعطيل الاداة اثناء اجراء المكالمة. مجرد الضغط على زر الهوم لترك الشاشة اثناء المكالمة, فتح الاعدادات وتغيير ماتريد. يوجد حاليا 5 ثاثيرات للصوت.
شي اخير هام, اداة Voice Changer لتغيير الصوت فقط تعمل على iPhone 5 و iPhone 4S . ولاتعمل على iPhone 4, 3GS او 3G . متوافقة مع جميع اصدارات iOS 6 .
بامكانك تحميل الاداة من السيديا فقط ابحث عن “VoiceChanger” وهي ليست مجانية.

Posted on September 8, 2013, in سيديا, شروحات. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a comment