انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل

تطبيق جديد يسمح لك تحرير الصور ولكن بطريقة مختلفة وجديدة رائعة, انتشرت تطبيقات تسمح لك بنشر صور بحجم اكبر على انستقرام, من خلال نشر اجزاء متعددة من صورة اكبر حجما بحيث تظهر كجزء من شبكة الصورة في ملفك الشخصي. بحيث انها تظهر بحجم اكبر على صفحة البروفايل بالانستقرام ويمكن لمن يشاهد صورك معرفة المزيد من التفاصيل. على الرغم من ان هناك العديد من التطبيقات التي تفعل هذا, لاشي يعمل تماما مثل تطبيق Instagrids.
تطبيق Instagrids يمكنك التقاط او تحميل اي صورة, ومن ثم مشاركتها عبر الانستقرام في شكل شبكة من عدة صور, قد يبدو هذا غريب على صفحة التغدية الرئيسية للانستقرام, ولكن عندما يزور شخص ملك الشخصي في الانستقرام, تظهر الصورة في شكل شبكة كاملة وكانها صورة كبيرة.
Instagrids iOS Home  انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل
الصفحة الرئيسية لتطبيق Instagrids ذات مظهر انيق يضم اثنين من الخيارا الرئيسية: “Camera” و “Gallery” . ما اذا كنت تريد التقاط صورة جديدة او تحميل واحدة من مكتبة الصور بجهازك, هناك ثلاثة انواع من الشبكات المتاحة في التطبيق. يمكنك تقسيم الصورة الى ثلاثة, ستة او تسعة مربعات. هذا الاختيار يتم باضغط على الزر في اسفل الزاوية اليمنى.
Instagrids iOS Post 280x497  انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل Instagrids iOS Grid 280x497  انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل
الان الصورة قد انقسمت, وحان الوقت لمشاركتها مع اصدقائك عبر انستقرام. Instagrids يوفر للمستخدمين النظام الدقيق لاجزاء الصورة التي يجب مشاركتها للحصول على شبكة كاملة, تبقى فقط ان تضغط على المربع وفقا للارقام بالترتيب. عند الضغط على رقم 1 مثلن اختر فتح الصور في انستقرام, الافضل ان لاتقوم باضافة اي شي في الانستقرام اقصد مؤثرات, وبعد نشر الجزء الاول من الصورة في الانستقرام عليك العودة الى Instagrids واختيار الصورة رقم 2 وتكرار العملية حتى تكتمل الشبكة.
Instagrids iOS share 280x497  انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل Instagrids iOS Profile 280x497  انشاء شبكة صور كبيرة في الانستقرام داخل البروفايل
تطبيق Instagrids موجود في المتجر من عدة ايام, هناك نسخة مجانية ومدفوعة من التطبيق ولكن مشكلة المجانية وضع طبعة صغيرة في اعلى الزاوية اليسرى من الشبكة. يمكنك تحميل التطبيق الذي تريد عبر الروابط ادناه.

Posted on September 8, 2013, in شروحات. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a comment