تشغيل الموسيقى على اكثر من جهاز في نفس الوقت للايفون والايباد

عدد قليل جدا من الافكار الجديدة كليا, تسعة من اصل عشرة, انت تاخذ فكرة لشخص اخر, وتحسنها, واضافة نكهة خاصة بك, تطبيق TuneMob على مايبدو اخذ الالهام والفكرة من سامسونج جالكسي اس 4 ميزة Group Play وهذا ليس امر سيئا على الاطلاق.
تطبيق TuneMob يضيف ميزة التشغيل الجماعي Group Play تسمح بتشغيل الموسيقى على اكثر من اجهزة متعدةة ايفون او ايباد في نفس الوقت معا عبر البلوتوث, هذا التطبيق مفيدة في حالة لديك مجموعة من الناس مع اجهزة iOS وتريد الاستماع معهم الى الاغنية نفسها, او في حال رغبتك بجمع اجهزة الايفون و الايباد وتشغيل نفس الاغنية لزيادة حجم الصوت للرقص والحفلات معا.
TuneMob for iOS تشغيل الموسيقى على اكثر من جهاز في نفس الوقت للايفون والايباد
فل نقول انك في حفلة ضخمة, حيث كنت المضيف, هل تريد ان تفجر صوت الموسيقى نفسها في الصالة, والمسبح, وكل مكان, اذا كان لديك TuneMob , يمكنك توصيل اجهزة iOS الايفون او الايباد او الايبود, وتحديد الاغنية لتشغيلها في جميع الاجهزة بوقت واحد.
التطبيق يعمل عبر تقنية البلوتوث , عليك تحميل التطبيق على جميع الاجهزة وتفعيل البلوتوث , من الجهاز الي تريد تشغيل الاغنية منه ادخل على Start والضغط على علامة القائمة في اعلى الشاشة يسار وتحديد الاغنية, وباقي الاجهزة التي تريد ان تشغل الاغنية فقط الدخول على Join , واستمتع.
تطبيق TuneMob هو افضل بكثير من ميزة Group Play على جالكسي اس 4 , لسبب بسيطة هو انه يدعم المزيد من الاجهزة , انا بنفسي جربت التطبيق وبالفعل اذهلني فهو يعمل بشكل رائع ويضيف بعض المرح ايضن, التطبيق متاح مجانا في متجر التطبيقات ويعمل مع كافة اجهزة iOS .

Posted on August 10, 2013, in ايفون, ايبود, ايباد, تطبيقات, شروحات. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a comment